كبار أوروبا يتنافسون على لاعب إسباني من أصول مغربية

Soccer Football - Carabao Cup Fourth Round - Manchester City v Fulham - Etihad Stadium, Manchester, Britain - November 1, 2018 Manchester City's Brahim Diaz celebrates scoring their second goal with team mates Action Images via Reuters/Craig Brough

أكد جوسيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن إدارة ناديه ستقوم بكل ما يلزم من أجل أن يجدد اللاعب الإسباني صاحب الأصول المغربية، إبراهيم دياز، تعاقده مع الفريق والبقاء معه لمواسم أخرى، مشيرا إلى أن النادي لن يجبر اللاعب في الوقت نفسه على البقاء.

وقال المدرب الإسباني إنه "على قطاع الناشئين في مان سيتي أن يشعر بالفخر، لقد كان يعمل بشكل جيد طوال سنوات، الأمر بسيط، نرغب في تمديد تعاقد إبراهيم لأربع أو خمس سنوات، سنقوم بكل ما نستطيع من أجل أن يبقى، ولكن أنصح بأنه يتعين عليه الرحيل إذا أراد ذلك".

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية أشارت إلى أن نادي ريال مدريد هو الأقرب لضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي أثار بمستواه الفني الرائع رغبة الأندية الكبرى في القارة الأوروبية في ضمه.

ويأتي باريس سان جيرمان على رأس الأندية التي ستنافس الملكي على الحصول على خدمات دياز، بيد أن رغبة اللاعب تتجه إلى ارتداء قميص النادي الملكي، إذا ما قرر بشكل نهائي الرحيل عن صفوف السيتيزنز، حسبما كشفت الصحيفة الإسبانية.

المصدر : وكالات