رياضة الجزيرة



توّج النجم الجزائري رياض محرز بجائزة "لاعب الشهر" في نادي مانشستر سيتي، وذلك بعد تألقه اللافت خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأعلن النادي الإنجليزي أن محرز حصل على 59% من الأصوات في الاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من عشرين ألفا من مشجعي النادي، وهو رقم قياسي في تاريخ استفتاءات النادي.

وتفوّق محرز على ديفد سيلفا الذي نال 23% من الأصوات، وإيمريك لابورت الذي حصل على 17%.

وجاء هذا الاختيار ليتوج مجهودات النجم الجزائري خلال الشهر الماضي، حيث شارك في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

وحظي النجم الجزائري بإشادة متكررة من مدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي عبر عن إعجاب بالإمكانات الفنية للاعب، وتوقع أن يقدم إضافة مهمة للفريق خلال هذا الموسم.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير