سهرة "فودكا وشامبانيا".. أوزيل وآخرون يتعاطون مخدرا خطيرا

Soccer Football - Premier League - Arsenal v Leicester City - Emirates Stadium, London, Britain - October 22, 2018 Arsenal's Mesut Ozil and team mates celebrate their third goal REUTERS/Peter Nicholls EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أظهر مقطع مصور نشرته صحيفة "صن" البريطانية عددا من لاعبي نادي أرسنال خلال جلسة خاصة وهم يستعملون غازا مخدرا خطيرا خلال حفلة "شامبانيا وفودكا" بأحد النوادي الليلية في لندن.

وقالت الصحيفة البريطانية إنها حصلت بشكل حصري على المقطع الذي صور خلال أغسطس/آب الماضي قبل أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأوضحت أن الجلسة ضمت عددا من اللاعبين من بينهم الألماني مسعود أوزيل والفرنسيان ماتيو القندوزي وألكسندر لاكازيت والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إضافة إلى عشرات الفتيات.

وقالت إن اللاعبين تناوبوا على استنشاق غاز أوكسيد النيتروس المعروف بغاز الضحك، وقد بدا التأثر على بعضهم حيث فقد القندوزي الوعي، في حين كاد يغمى على أوزيل.

وأوضحت الصحيفة أن الغاز يعتبر خطيرا في حال تناوله بطريقة خاطئة لأنه قد يسبب أزمة قلبية أو مضاعفات قد تؤدي إلى الوفاة.

وكشفت الصحيفة أن السهرة كانت في ناد ليلي مرموق في غرب لندن وشهدت توزيع أنواع فاخرة من الخمور، ودفع اللاعبون فاتورة تجاوزت قيمتها أكثر من 33 ألف يورو.

وتوقعت الصحيفة أن يثير المقطع المسرب غضب أنصار النادي اللندني في انتظار رد فعل المدرب أوناي إيمري المعروف عنه صرامته وحرصه الشديد على تصرفات اللاعبين داخل الملعب وخارجه.

المصدر : مواقع إلكترونية