شاهد.. أفضل لحظات صلاح في أنفيلد وكيف مدحه ليفربول

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Fulham - Anfield, Liverpool, Britain - November 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
جماهير ليفربول كرمت محمد صلاح باختياره الأفضل في موسم 2018/2017 (رويترز)

تكريم جديد أضيف لسلسلة تكريمات نجم ليفربول محمد صلاح الذي تسلم جائزة لاعب الموسم من رابطة مشجعي ليفربول لذوي الاحتياجات الخاصة كان ذلك خلال حفل الكريسمس الخاص بهم.

وأقيم الحفل في ملعب أنفيلد بحضور النجم المصري الذي حظي بترحيب كبير من الرابطة التي اختارته بأغلبية الأصوات في الاستفتاء على لاعب الريدز الأفضل موسم 2018/2017.

وقال صلاح "أنا فخور حقا بهذه الجائزة واختياري لاعب العام. شكرا لكم جميعا على التصويت لي وعلى دعوتي هنا اليوم".

كما أعرب هداف ليفربول عن سعادته البالغة بهذا التكريم عبر صفحاته بوسائل التواصل الاجتماعي، وغرد بصور متنوعة من حفل تكريمه قائلا "واحدة من لحظاتي المفضلة حتى الآن هذا الموسم… أنا ممتن جدا، وأرى أننا سنلتقي مرة أخرى قريبا". 

وقال كاي ليندسي المتحدث باسم الرابطة "نحن سعداء بتقديم الجائزة لمحمد صلاح، والترحيب به هنا في الحفل. مشجعونا يحبون مشاهدته يلعب ويحبون مساهمته مع الفريق منذ وصوله".

ومن ناحية أخرى غردت صفحة نادي ليفربول على تويتر ممتدحة نجمها الأبرز محمد صلاح.

وتضمنت التغريدة إحدى انطلاقات "الملك" التي راوغ فيها المدافعين ببراعة قبل أن يودع الكرة في الشباك وسط صيحات الجماهير وانبهار المعلق، مع تعليق مقتضب "هكذا يمر.. هكذا يسجل".

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي