آخر تحديث: 2018/2/13 الساعة 14:48 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/28 هـ
رياضة الجزيرة



كشفت صحيفة "إكسبرس" في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن لاعب الوسط أرتورو فيدال كان محل اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ حوالي أربع سنوات إلا أن النادي فضل في النهاية عدم التعاقد معه. 

وكانت تقارير ربطت الدولي التشيلي الذي يلعب حاليا في صفوف بايرن ميونخ الألماني بالانتقال لليونايتد أثناء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقالت الصحيفة إن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها فيدال بإمكانية الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد. 

وأوضحت أن لويس المدير الفني السابق لليونايتد فان جال كان يفكر عام 2014 في التعاقد مع اللاعب الذي كان في ذلك الوقت ضمن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي. 

لكن المدرب الهولندي فضل في النهاية عدم التعاقد مع صاحب الثلاثين عاما بسبب قلقه من إصاباته المتكررة في الركبة، وتحرك بعد ذلك بايرن ميونخ وحصل على خدمات فيدال صيف عام 2015.

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير