بويل يكيل المديح لمحرز

Soccer Football - Premier League - Manchester City vs Leicester City - Etihad Stadium, Manchester, Britain - February 10, 2018 Leicester City's Riyad Mahrez in action with Manchester City's Ilkay Gundogan Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال كلود بويل مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن الجناح الجزائري رياض محرز يقدم أفضل أداء له على الإطلاق منذ أن أنهى عشرة أيام من القطيعة مع النادي. 

وعاد محرز إلى تدريبات الفريق الجمعة الماضية لأول مرة بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في وقت أشارت فيه وسائل إعلام محلية إلى أن اللاعب (26 عاما) غاب بسب شعوره "بالإحباط". 

لكن محرز أصدر بيانا وصف فيه التكهنات حول أسباب غيابه عن الفريق بأنها "افتراضات غير صحيحة". 

ولعب محرز بديلا في الشوط الثاني في الهزيمة 5-1 أمام مانشستر سيتي مطلع الأسبوع الجاري، ويتوقع أن يشارك أساسيا أمام شيفلد يونايتد في كأس الاتحاد بعد غد الجمعة بعدما أظهر تحسنا في التدريب. 

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن محرز عاد إلى مستواه المعتاد، أجاب بويل "أعتقد أنه يؤدي أفضل من المعتاد، فهو يستمتع بلعب كرة القدم وبالمران مع زملائه في الفريق.. إنه في مستوى جيد وبدون أي مشاكل.. أعتقد أنه أمر مهم للغاية لوضع حد للأقاويل بشأن رياض الذي عاد بالفعل ولعب أمام مانشستر سيتي، وعليه الآن أن يواصل السير في هذا الطريق". 

وأضاف "عاد ويحمل ابتسامة على وجهه بعد أن تجاوز الماضي.. كل اللاعبين يرغبون في مواصلة الطريق". 

وقال بويل إنه سيعتمد على تشكيلة قوية عندما يحل شيفلد يونايتد الذي يحتل حاليا المركز الثامن في دوري الدرجة الثانية، ضيفا على ليستر سيتي. 

وأوضح "ستكون مباراة مهمة لنا، وسأضع تشكيلة تضمن لنا الفوز.. نريد بلوغ أقصى مرحلة في كأس الاتحاد.. بالطبع ستكون تشكيلة قوية كما كان الحال في الأدوار السابقة". 

وسيغيب المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي عن المباراة بسبب إصابة في الركبة، لكن بويل أشار إلى احتمال عودة القائد ويس مورغان لتكون هذه أول مباراة يلعبها منذ أن أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في الفوز بثلاثية نظيفة على هيدرسفيلد تاون أول أيام عام 2018. 

المصدر : رويترز