كونتي يستنجد بتقنية الفيديو

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Chelsea - Old Trafford, Manchester, Britain - February 25, 2018 Chelsea manager Antonio Conte REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كونتي قال إن التعادل كان سيكون نتيجة عادلة للمباراة (رويترز)

طالب مدرب نادي تشلسي الإيطالي أنطونيو كونتي بتفعيل تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة أمام مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 اليوم الأحد ضمن الجولة 28 من "البريميرليغ".

وقال كونتي -في تصريحات بعد المباراة- تعليقا على الهدف الملغى لمهاجم الفريق ألفارو موراتا في الشوط الثاني "لكي أكون صادقا، لم أشاهد كل شيء، لكن إذا قلت لي إن موراتا لم يكن متسللا، فأعتقد بأن تقنية الفيديو مهمة جدا، خاصة في إنجلترا، لأن هناك لحظات تحتاج لفحص دقيق".

وأضاف "أعتقد بأن التعادل كان سيصبح عادلًا، لكننا هنا نتحدث عن هزيمة. كان علينا أن نكون أكثر عدوانية أمام المرمى، لكن بدلا من ذلك حافظنا على مباراة مفتوحة.. الخصم كان يدفع باتجاهنا.. مانشستر يونايتد فريق رائع، ويجب أن نشعر بخيبة أمل، كان بإمكاننا أن نفعل أفضل من ذلك اليوم".

وتركت الهزيمة تشلسي خارج المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد انتصار توتنهام هوتسبير في وقت سابق اليوم الأحد على كريستال بالاس.

ويتأخر تشلسي بنقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع ويواجه مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي المتصدر في الجولة المقبلة.

وقال كونتي "نعلم أنها معركة والمنافسة على التأهل لدوري الأبطال ستكون صعبة".

المصدر : وكالات