لوكاكو: أستحق احتراما أكبر

MANCHESTER, ENGLAND - FEBRUARY 25: Romelu Lukaku of Manchester United celebrates scoring his sides first goal during the Premier League match between Manchester United and Chelsea at Old Trafford on February 25, 2018 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
النجم البلجيكي أحرز 13 هدفا في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم (غيتي)

قال مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو إنه لا يوجد ما يثبته لمنتقديه، وإنه يستحق احتراما أكبر بسبب سجله التهديفي حتى الآن.

وسجل لوكاكو هدف التعادل لفريقه أمام تشلسي في المباراة التي انتهت 2-1 لصالح الشياطين الحمر أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لوكاكو 13 هدفا في الدوري هذا الموسم، وأربعة في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس الاتحاد، لكنه تعرض لانتقادات لضعف أدائه أمام الفرق الكبيرة في إنجلترا.

وقال لوكاكو لموقع النادي على الإنترنت بعد أن سجل لأول مرة في مرمى أحد الفرق الستة الأولى خلال سبع مباريات هذا الموسم، "تتوقع أن تحظى باحترام أكبر، لكنك تجد نفسك في موقف كهذا".

وأضاف "بدأت اللعب عندما كان عمري 16 عاما، وفي كل عام كان الجمهور يتوقع مني تسجيل 20 هدفا، وهذا ما فعلته بالفعل خلال السنوات التي قضيتها في الملاعب، ولهذا فأنا أعتقد أنني أثبت كفاءتي بالفعل".

وقال لوكاكو "عمري 24 عاما وأمامي سنوات طويلة للتطور قبل أن أبلغ ذروة عطائي، ولهذا السبب فأنا لا أشعر بالرضا أبدا".

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قبل انطلاق الموسم الحالي بعدما أحرز 25 هدفا مع إيفرتون في الدوري. وقدم اللاعب بداية جيدة مع فريقه الجديد، قبل أن يتراجع مستواه في نهاية 2017.

وتأخر لوكاكو في ترتيب الهدافين ليحتل المركز الخامس بعد هاري كين مهاجم توتنهام (24 هدفا) ومحمد صلاح من ليفربول (23) وثنائي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو (21) ورحيم ستيرلنغ (15) في السباق على لقب هداف الموسم.

المصدر : رويترز