كونتي يتحدث عن مستقبله مع تشلسي

LONDON, ENGLAND - JANUARY 28: Antonio Conte, Manager of Chelsea gives his team instructions during The Emirates FA Cup Fourth Round match between Chelsea and Newcastle on January 28, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
كونتي يتعرض لضغوط كبيرة بسبب نتائج تشلسي (غيتي)

نفى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي تكهنات طالت مستقبله مع تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال إنه يخطط للاستمرار حتى نهاية عقده مع النادي اللندني.

وقاد كونتي فريقه تشلسي للفوز باللقب في موسمه الأول معه، لكنه يواجه صعوبات حاليا في سعيه لاستخراج أفضل ما في جعبة فريقه في عامه الثاني على رأس الجهاز الفني.

ويحتل تشلسي المركز الرابع برصيد 50 نقطة متأخرا بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. واعترف المدرب الإيطالي بعد الخسارة أمام بورنموث بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي أن النادي يواجه خطر عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال قبل مواجهة واتفورد صاحب المركز 11 بعد غد الاثنين إن "الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله أن عقدي مستمر لمدة 18 شهرا، ورغبتي هي البقاء هنا ومواصلة العمل".

وتحدث كونتي مرارا هذا الموسم أن تشكيلة فريقه ليست كافية للمنافسة على لقب الدوري وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، وأنه لا يملك قرار التعاقد مع لاعبين جدد.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن علاقة كونتي بمالك نادي تشلسي رومان أبراموفيتش أصبحت سيئة، خاصة فيما يتعلق بضم لاعبين جدد، لكن مدرب يوفنتوس السابق قال إنه غير مهتم بالمناقشات حول إقالته.

وتابع "منذ بداية الموسم وبعد الهزيمة أمام بورنموث، كانت هناك تكهنات حول إقالتي، لكني لست مهتما بذلك، وأركز فقط على عملي مع الفريق ومحاولة تقديم الأفضل".

وأضاف "أثق في عملي.. هذه طريقتي الوحيدة في العمل وهي التي جعلتني أحد أفضل المدربين.. الثقة في عملي وفي وظيفتي.. سأواصل العمل بهذه الطريقة لأنني أعتقد أنها جعلتني واحدا من أفضل المدربين".

المصدر : رويترز