4 أرقام لصلاح بعد ثنائيته بمرمى توتنهام

LIVERPOOL, ENGLAND - FEBRUARY 04: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his sides first goal during the Premier League match between Liverpool and Tottenham Hotspur at Anfield on February 4, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
صلاح يواصل الإبهار في الدوري الإنجليزي الممتاز (غيتي)

حقق النجم المصري محمد صلاح أربعة أرقام بعدما سجل هدفين لنادي ليفربول الإنجليزي في مرمى ضيفه توتنهام بالجولة الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأصبح صلاح أسرع لاعب يصل لعشرين هدفا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بعدما سجل الهدف الأول في شباك توتنهام، وأحرز صلاح تلك الأهداف في 25 مباراة متفوقا على ثنائي الفريق السابق الإسباني فيرناندو توريس، ودانيل ستوريدج عندما سجلا الأهداف العشرين في 27 مباراة.

كما أصبح النجم المصري أول لاعب أفريقي يكسر حاجز العشرين هدفا في الدوري بعد الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي في موسم 2013-2014.

كما أحرز الثنائية السادسة مع ليفربول في مختلف المسابقات، وتمكن من تحقيق ذلك في خمس مباريات بالدوري، ومرة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

وحطم صلاح رقم مواطنه أحمد حسام (ميدو) كهداف للمصريين في الدوري الإنجليزي، فقد رفع رصيده إلى 23 هدفا بعدما سبق له تسجيل هدفين مع تشلسي عندما كان لاعبا ضمن صفوفه مقابل 22 هدفا لميدو.

المصدر : وكالات