صلاح يرد على اهتمام ريال مدريد

LIVERPOOL, ENGLAND - FEBRUARY 04: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his sides first goal during the Premier League match between Liverpool and Tottenham Hotspur at Anfield on February 4, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)
صلاح أكد أنه يسعى للتأهل مع مصر إلى الدور الثاني لمونديال روسيا (غيتي)

قال النجم المصري محمد صلاح إنه سعيد مع نادي ليفربول، وأكد أنه يسعى لقيادة ليفربول إلى احتلال مركز مشرف في الدوري الإنجليزي الممتاز والتفوق على منافسه هاري كين.

وتحدث صلاح لصحيفة ماركا الإسبانية عن أهدافه خلال هذا الموسم، وأكد أنه يطمح إلى مساعدة ليفربول على إنهاء الموسم في مركز مشرف بالدوري والمساهمة في تأهل مصر إلى الدور الثاني لكأس العالم المقبلة في روسيا.

وعبر النجم المصري عن إعجابه بليفربول، وقال إن المدرب يورغن كلوب ساعده على التأقلم بسرعة مع المجموعة وفي الملعب، وقال إنه يفضل اللعب على الجهة اليمنى، وإنه سيسعى للتفوق على هاري كين والتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي والتنافس على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأكد صلاح أنه يشاهد عددا من مباريات الدوري الإسباني، ووصفه بالدوري الجذاب، وقال إنه لا يخفي إعجابه بزين الدين زيدان الذي كان من بين لاعبيه المفضلين، ورفض التعليق على التقارير التي تحدثت عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، وقال إنه سعيد مع ليفربول.

ويقدم صلاح أداء لافتا مع ليفربول خلال هذا الموسم، وسجل 21 هدفا في الدوري لغاية الآن بفارق هدف عن كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : مواقع إلكترونية