مورينيو يبرئ نفسه من أزمة بوغبا

Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - January 31, 2018 Manchester United's Paul Pogba receives instructions from manager Jose Mourinho Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
بوغبا لم يشارك أساسيا في آخر ثلاث مباريات ليونايتد (رويترز)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن لاعب الوسط بفريقه بول بوغبا هو أفضل من يشرح أسباب تراجع مستوى أدائه هذا الموسم.

وتعرض الفرنسي بوغبا لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر/أيلول الماضي وفشل بعد التعافي في استعادة سابق تألقه الذي ظهر به في بداية الموسم.

وبعد ذلك غاب بوغبا (25 عاما) عن اللعب في الموسم الحالي بسبب إصابات خفيفة وتراجع المستوى، ولم يشارك أساسيا في آخر ثلاث مباريات ليونايتد.

وقبل مواجهة سوانزي سيتي في وقت لاحق اليوم السبت قال مورينيو في تصريحات صحفية "مستوى أداء بوغبا لا علاقة له بالإصابة لأنه تعافى بصورة جيدة".

وردا على سؤال عن أسباب تراجع أداء لاعب الوسط الفرنسي الدولي، قال مورينيو "اسألوه عن ذلك عندما تتاح لكم الفرصة.. أنا أقوم بعملي وهو كل ما أستطيع القيام به، ولا يمكنني فعل أي شيء آخر".

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم "تعافى جيدا بعد الإصابة. لقد كانت إصابة خطيرة تنتهي بجراحة في معظم الحالات. أعتقد أن حالته أكثر من جيدة بعد التعافي من الإصابة العضلية.. لم تعاوده آثار الإصابة مطلقا".

وأحرز بوغبا هدفا وهيأ الثاني في فوز فرنسا 3-1 على روسيا وديا الثلاثاء الماضي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة من 30 مباراة، متخلفا بفارق 16 نقطة عن جاره المتصدر مانشستر سيتي.

المصدر : وكالات