بفوز مثير.. يونايتد يستعيد وصافة الدوري الإنجليزي

Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Manchester United - Selhurst Park, London, Britain - March 5, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku celebrates after the match REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
لوكاكو وزملاؤه يحتفلون بالفوز المثير الذي مكنهم من استعادة وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)

قلب نادي مانشستر يونايتد الطاولة على مضيفه كريستال بالاس حين سجل لاعبه الصربي ماتيتش هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحقق فوزا مثيرا مكنه من استعادة وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على ملعب "سيلهورست بارك" في لندن في ختام المرحلة التاسعة والعشرين، تقدم كريستال بالاس في النتيجة بهدف سجله أندروس تاونسند في مرمى الحارس ديفد دي خيا في الدقيقة 11، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني حتى ضاعف النادي اللندني النتيجة بهدف ثان حمل توقيع الهولندي باتريك فان أنهولت، منعشا آمال جماهيره في الخروج من دائرة الخطر.

لكن أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينو عادوا بقوة في المباراة حيث قلص كريس سمالينغ الفارق بهدف أول في الدقيقة 54، وفي الدقيقة 76 عادل البلجيكي روميليو لوكاكو النتيجة، قبل أن يخطف الصربي نيمانيا ماتيتش الفوز بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كريستال عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر ليزداد وضع النادي صعوبة في المنطقة الحمراء.

يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر الترتيب برصيد 78 نقطة بفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الثاني.

المصدر : وكالات