آخر تحديث: 2018/3/8 الساعة 23:37 (مكة المكرمة) الموافق 1439/6/21 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

محرز عن غيابه: كنت بحاجة للتفكير

محرز
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
ليستر سيتي
تابع

أبدى النجم الجزائري رياض محرز صانع ألعاب ليستر سيتي أسفه على الطريقة التي تعامل بها بعد فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكنه قال إنه لم يتعرض لأي مشاكل في تحفيز نفسه على العودة ثانية إلى التشكيلة.

وغاب محرز عن مباراتين وست حصص تدريبية عقب رفض "الثعالب" لعرض "السيتيسنز" بضم اللاعب الدولي الجزائري قبل نهاية فترة الانتقالات. ووصفت وسائل إعلام بريطانية غياب محرز خلال تلك الفترة بأنه احتجاج.

وعاد محرز (27 عاما) للعب في الخسارة 5-1 أمام المان سيتي الشهر الماضي، وسجل هدف التعادل المثير 1-1 قبل نهاية مباراة ليستر أمام بورنموث مطلع الأسبوع الحالي.

وقال لشبكة سكاي سبورتس "ستشعر بالأسف دوما لكنني اعتقدت أن هذا ما يجب أن أقوم به وقتها.. ابتعدت لأنني كنت بحاجة إلى التفكير.. كان الموقف في غاية الصعوبة.. تعامل النادي مع الموقف بشكل جيد للغاية.. عندما يكون زملاؤك في الفريق والنادي خلفك فإن الأمر يبدو على ما يرام.. كان من السهل عليّ العودة".

وأضاف محرز أن "مانشستر سيتي يمثل خطوة جيدة بالنسبة للجميع، لكنه بات جزءا من الماضي بالنسبة لي".

ويحتل ليستر المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وسيحل السبت القادم ضيفا على وست بروميتش ألبيون.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير