هاري كين يحسم مستقبله

LONDON, ENGLAND - MARCH 07: Harry Kane of Tottenham Hotspur reacts during the UEFA Champions League Round of 16 Second Leg match between Tottenham Hotspur and Juventus at Wembley Stadium on March 7, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
هاري كين يتطلع لتحقيق الألقاب مع توتنهام (غيتي)

منح المهاجم المتألق لنادي توتنهام هاري كين مؤشرات على مستقبله مع النادي الإنجليزي في ظل تقارير تؤكد اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع الهداف الإنجليزي.

وذكرت صحيفة صن البريطانية أن كين قرر البقاء لموسم آخر على الأقل مع توتنهام، واقتنع بضرورة منح فرصة أخرى لإدارة النادي بشأن قدرتها على قيادة الفريق نحو التنافس على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن كين يرغب في مواصلة العمل مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو في توتنهام، وقيادة النادي اللندني إلى التتويج بلقب بعد الفشل في تحقيق أي بطولات خلال المواسم الماضية رغم الأداء المميز الذي قدمه الفريق.

وقالت الصحيفة إن إدارة توتنهام باشرت مفاوضات مع ممثلي اللاعب من أجل تحسين عقده الحالي مع النادي وإقناعه بالبقاء لأطول مدة ممكنة وإبعاد جميع المهتمين عنه.

وارتبط هاري كين خلال الأسابيع الماضية بالانتقال إلى نادي ريال مدريد المقبل على ثورة في التشكيلة لتجاوز آثار خيبة الموسم الحالي، وأكدت تقارير في وقت سابق أن توتنهام حدّد مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 224 مليون يورو) ثمنا للتنازل عن الهداف الإنجليزي.

 

المصدر : مواقع إلكترونية