محمد صلاح يحقق إنجازا جديدا

MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 10: Mohamed Salah of Liverpool celebrates after scoring his sides first goal during the UEFA Champions League Quarter Final Second Leg match between Manchester City and Liverpool at Etihad Stadium on April 10, 2018 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images,)
صلاح أول لاعب يحصد جائزة أفضل لاعب بالبريميرليغ ثلاث مرات على التوالي (غيتي)

فاز المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي، ليحقق رقما قياسيا جديدا.

وحافظ اللاعب على الجائزة التي حصل عليها في فبراير/شباط الماضي، بعد أن سجل ستة أهداف في أربع مباريات ليرفع رصيد أهدافه بدوري هذا الموسم إلى 29 هدفا.

وتفوق صلاح على جميع المرشحين للحصول على الجائزة، في مقدمتهم روميلو لوكاكو وديفيد سيلفا وسون هيونغ مين وسينك توسين وكريس وود.

يُذكر أنها المرة الأولى التي يفوز بها لاعب واحد بجائزة أفضل لاعب في الشهر ثلاث مرات في موسم واحد.

وأثنى مدرب الفريق يورغن كلوب على الإنجاز الجديد لنجمه العربي، وأكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أن هذا الأمر ليس بغريب على رجل كان حاسما في كثير من الأحيان للفريق خلال المباريات التي أقيمت حتى الآن هذا الموسم.

وقال "إنها جائزة مستحقة، ولا يمكنك أن تشك في كيفية فعله لهذا.. إنه لاعب مذهل ولعبنا موسما جيدا للغاية هذا الموسم، ولكنه في كل القرارات في اللحظات الحاسمة كان مشتركا.. سواء لعب تمريرة عرضية أو سجل الهدف أو أيا كان، فإنه للحقيقة كان مشاركا. يعطينا كلنا الشعور الجدي، لذلك الجميع سعداء له".

وأضاف كلوب "لا أعتقد أنه دائما ما كان متفوقا من حيث الأداء، ولكنه عندما يكون في الملعب دائما ما يهدد المرمى، وهذا يساعدنا كثيرا بكل تأكيد".

المصدر : وكالات