هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي اليوم الأربعاء إقالة سام ألاردايس من منصب المدير الفني لفريق كرة القدم.

وكان ألاردايس، المدرب السابق لكل من بولتون وويستهام والمنتخب الإنجليزي، قد تولى تدريب إيفرتون في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وساعد الفريق على مغادرة مراكز الهبوط بجدول الدوري الممتاز وإنهاء الموسم في المركز الثامن بالمسابقة.

لكن النادي أعلن رحيل المدرب البالغ من العمر 63  عاما عن منصبه قبل نهاية العقد الحالي، الذي كان من المفترض أن ينتهي في يونيو/حزيران 2019، نظرا لأن الجماهير لم تكن راضية عن أسلوب لعب الفريق.

وقال دينيس باريت-باكسينديل الرئيس التنفيذي لإيفرتون في بيان نشر بموقع النادي على الإنترنت "سام جاء إلى النادي في مرحلة تحد من الموسم المنقضي ليمنح فريقنا بعض الاستقرار، ونحن مدينون له بذلك".

وأضاف "ومع ذلك قررنا، ضمن خططنا طويلة المدى، أن نعين مديرا فنيا جديدا هذا الصيف، وسنحسم هذا الأمر سريعا".

من جهة أخرى يعد ماركو سيلفا المدير الفني السابق لفريق واتفورد المرشح الأوفر حظا لخلافة ألارديس في تدريب إيفرتون.

وسبق لألاردايس تدريب منتخب إنجلترا لفترة قصيرة في 2016، قبل أن يعود للعمل على مستوى الأندية ويقود كريستال بالاس الموسم الماضي.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير