آخر تحديث: 2018/5/16 الساعة 16:04 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/2 هـ
رياضة الجزيرة



أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن ديفد مويس رحل عن منصب المدير الفني للفريق، بعد أن قاده للبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر ويستهام في بيان أن المدرب البالغ من العمر 55 عاما، رحل عن الفريق "بنهاية عقده الذي كان قصير المدى".

وكان مويس قد تولى تدريب ويستهام في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وقد حقق المهمة المتمثلة في حسم بقاء الفريق بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتقدم ديفد سوليفان -الشريك برئاسة النادي- بالشكر لمويس على حسم بقاء الفريق في الدوري الممتاز، لكنه قال إن ذلك الهدف دائما ما كان يمثل فقط طموحا على المدى القريب.

وقال سوليفان "عندما وصل ديفد (مويس)، كان كلا الطرفين يأملان في أن ينصب التركيز بشكل كامل على الفريق في الأشهر الستة المتبقية لنهاية الموسم، وفي وقت ما، يتخذ القرار بشأن المستقبل".

وأشار سوليفات إلى أن ويستهام سيبحث الآن عن المرشح الأنسب للفريق من أجل دفعه إلى الأمام.

وأوضح "اتخذنا بالفعل خطوات على طريق تحديد هوية المدرب المقبل الذي يمكنه دفع الفريق إلى الأمام على طريق تحقيق طموحاتنا".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير