غوارديولا: سيتي سيتعاقد مع لاعب واحد أو اثنين فقط

MANCHESTER, ENGLAND - MAY 09: Josep Guardiola, Manager of Manchester City gives instruction to his team during the Premier League match between Manchester City and Brighton and Hove Albion at Etihad Stadium on May 9, 2018 in Manchester, England. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يستهدف التعاقد مع لاعب واحد أو لاعبين اثنين فقط قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وأنفق سيتي، المملوك للملياردير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد، أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني (405.42 ملايين دولار) لضم لاعبين في الموسم المنصرم. 

وأتى هذا الاستثمار الضخم بثماره وتوج سيتي بلقبي الدوري الممتاز وكأس رابطة الأندية، لكن غوارديولا قال إنه لا يجب على الجماهير أن تتوقع تكرار هذا الإنفاق. 

وأبلغ غوارديولا شبكة سكاي سبورتس "سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين.. ربما الناس لن تصدقني لكننا لا نملك المال لاستثمار 300 مليون جنيه إسترليني كل موسم". 

وأضاف "لقد استثمرنا الكثير من المال وسنستثمر بشكل أقل في المستقبل، لأنه بدلا من القيام بذلك في فترتين أو ثلاث فترات فعلناها في فترة واحدة". 

وتابع "النجاح الأساسي لهذا الموسم هو نوعية اللاعبين المتاحين لدينا. يقول الناس إننا فزنا لأننا استثمرنا كثيرا، وهذا صحيح".

المصدر : الصحافة البريطانية