هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



شارك محرز في 179 مباراة سجل خلالها 48 هدفا ومرر 38 تمريرة حاسمة (غيتي)

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء تعاقده رسميًا مع لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز قادمًا من ليستر سيتي خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي في بيانه عبر موقعه الإلكتروني "يسرنا أن نعلن عن تعاقدنا مع رياض محرز لمدة خمس سنوات، ليرتدي القميص رقم 26"، دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وقال محرز إنه "سعيد للغاية للانضمام إلى سيتي".

وأضاف "أعتقد أننا يمكن أن نكون ناجحين في السنوات القادمة وسأحاول تطوير مستواي تحت قيادة غوارديولا".

من جانبه، قال مدير الكرة بالنادي تشيكي بيغريستين "رياض محرز لاعب موهوب بشكل كبير، يضرب المدافعين ويخلق مساحة".

وأضاف "على مدى السنوات القليلة الماضية أثبت نفسه واحدا من أكثر لاعبي الدوري الممتاز، نحن على يقين من أنه سيحقق جودة هجوم إضافية لفريقنا".

وانتقل محرز لليستر سيتي في يناير/كانون الثاني 2013 ليشارك في 179 مباراة سجل خلالها 48 هدفًا ومرر 38 تمريرة حاسمة.

وتوّج مع ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي في موسم 2015-2016، وقاده للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم التالي للتتويج بلقب المسابقة المحلية.

كما حصل على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا خلال عام 2016، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الذي توّج فيه ليستر سيتي باللقب.

المصدر : وكالة الأناضول

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير