مورينيو يمهد لبداية سيئة في البريميرليغ

MANCHESTER, ENGLAND - MARCH 13: Jose Mourinho, Manager of Manchester United looks dejected in defeat after the UEFA Champions League Round of 16 Second Leg match between Manchester United and Sevilla FC at Old Trafford on March 13, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Clive Mason/Getty Images)
مورينيو: الوضع ضد ليستر وبرايتون ليس جيدا بالنسبة لنا (غيتي)

قال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو إن فريقه سيبدأ الموسم الجديد للدوري الإنجليزي في وضع سيئ بعدما تسببت عطلات ما بعد كأس العالم في حصوله على وقت قصير لإعداد لاعبيه مقارنة بأندية أخرى.

ويستعد يونايتد للموسم الجديد بالمشاركة في كأس الأبطال الدولية، حيث يلعب اليوم الأربعاء ضد ميلانو الإيطالي بغياب العديد من لاعبي الفريق الأساسيين.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن عدم قدرته على تدريب تشكيلة كاملة سيظهر تأثيرها عندما يواجه ليستر سيتي وبرايتون في أول مباراتين بالدوري.

وقال مورينيو إن ليستر سيتي سيكون في وضع أفضل من فريقه نظرا لوجود أغلب عناصر الفريق طوال معظم فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولن يشارك اللاعبون الذين بلغوا الدور قبل النهائي ونهائي كأس العالم في كأس الأبطال الدولية بسبب العطلة الإجبارية، وهذا يعني أن بول بوغبا لاعب وسط فرنسا، وروميلو لوكاكو مهاجم بلجيكا من بين 11 لاعبا يغيبون عن يونايتد في البطولة.

وقال مورينيو "الوضع ضد ليستر وبرايتون ليس جيدا بالنسبة لنا (…)، أعتقد أنه بعد ثلاثة أسابيع ستكون الأمور على ما يرام".

وأضاف "لكن في أول مباراتين علينا القتال للحصول على نقاط لأننا بحاجة إليها، لذا هذا ما سنفعله مع اللاعبين المتاحين أمامنا".

المصدر : رويترز