لاعب ليفربول: يجب أن نتطور من أجل صلاح

Jul 25, 2018; East Rutherford, NJ, USA; Liverpool forward Mohamed Salah (11) celebrates his goal against Manchester City during the second half of an International Champions Cup soccer match at MetLife Stadium. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports
ميلنر: صلاح أكثر قدرة على تكرار ما فعله. توجد ضغوط بالتأكيد لكنه من طراز رفيع وسيواصل التطور (رويترز)

قال لاعب وسط ليفربول جيمس ميلنر إن محمد صلاح يمكنه خوض موسم آخر عامر بالأهداف، لكن الفريق يجب أن يطور من قدراته لتخفيف العبء عن المهاجم المصري.

وأبلغ ميلنر الصحفيين "صلاح أكثر قدرة على تكرار ما فعله. توجد ضغوط بالتأكيد بعد خوض عام جيد لتكرار الأداء نفسه، إنه من طراز رفيع وسيواصل التطور".

وأضاف "نحن بحاجة لمواصلة التحسن كفريق ويجب أن نضمن ألا تقع الضغوط على عاتقه بمفرده فيما يتعلق بتسجيل الأهداف وإيجاد حلول في الأوقات الصعبة".

وكان الدفع بصلاح بديلا في الشوط الثاني من مواجهة مانشستر سيتي في كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة، ليسجل هدف التعادل لفريقه بعد نزوله مباشرة قبل أن يسجل زميله المهاجم ساديو ماني هدف الانتصار.

وهدأت عودة صلاح القوية من المخاوف بشأن مستواه عقب الإصابة التي أثرت على مستواه خلال كأس العالم.

وعانى اللاعب الدولي المصري من إصابة في كتفه في الهزيمة التي مني بها فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بنهائي دوري أبطال أوروبا في مايو/أيار الماضي.

وأحرز صلاح 44 هدفا في 52 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي عندما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا واحتل المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعيدا عن فيليبي كوتينيو، الذي انتقل إلى برشلونة، لم يسجل أي لاعب من ليفربول أكثر من 10 أهداف سوى روبرتو فيرمينيو وساديو ماني في الموسم الماضي حيث أحرز الأول 27 هدفا بينما هز زميله السنغالي الشباك 20 مرة.

المصدر : رويترز