هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



برشلونة قفز إلى صدارة الأخبار هذا الشهر ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الفائز بكأس العالم (رويترز)

يستعد لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا لاتخاذ قراره بشأن الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وقالت تقارير في وسائل إعلام فرنسية إن بوغبا يتجه لرفض الانتقال إلى برشلونة والبقاء في مانشستر هذا الموسم.

وانتقل بوغبا إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس عام 2016 في صفقة قياسية بلغت 105 ملايين يورو. لكن اسمه ارتبط بأخبار تتحدث عن رغبته في المغادرة بسبب مزاعم عن توتر علاقته بالمدرب جوزيه مورينيو.

ولا يزال نادي يوفنتوس مهتما باستعادة لاعبه السابق، لكن برشلونة قفز إلى صدارة الأخبار هذا الشهر ضمن الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة في روسيا.

لكن ورغم اهتمام النادي الكتالوني، فإن إذاعة مونت كارلو الدولية قالت إن اللاعب سيبقى في مانشستر هذا الموسم وإنه مصمم على تحقيق النجاح تحت قيادة مورينيو، وإنه حتى لو تقدم برشلونة بعرض رسمي فإن بوغبا سيرفضه.

ويقول تقرير مونت كارلو أيضا إن لقاء مدرب فرنسا ديدييه ديشامب مع بوغبا كان له تأثير على تفكير الأخير، بعد أن حثه ديشامب على عدم الدخول في صدام مع مدرب تشلسي وريال مدريد السابق.

وعاد بوغبا إلى تدريبات الفريق الاثنين الماضي، لكنه سيبدأ الموسم الجديد على مقاعد البدلاء بسبب عدم استعداد مورينيو للمخاطرة بإشراكه وهو غير جاهز بدنيا.

وقال مورينيو عن بوغبا يوم الخميس "لقد وصل يوم الاثنين وهو سعيد وفخور وراغب في العمل، لقد عمل بشكل مدهش أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء".

وأضاف أنه سيتحدث معه ومع اللاعبين العائدين من مونديال روسيا ليرى مدى استعدادهم للمشاركة وتقديم المساعدة في أول مباراة للفريق أمام ليستر سيتي اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير