بفوزه الثاني.. ليفربول ينضم لفرق القمة بالدوري الإنجليزي

Soccer Football - Premier League - Crystal Palace v Liverpool - Selhurst Park, London, Britain - August 20, 2018 Crystal Palace's Mamadou Sakho concedes a penalty against Liverpool's Mohamed Salah REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
محمد صلاح تسبب بركلة جزاء ترجمها جيمس ميلنر إلى الهدف الأول لليفربول (رويترز)

حقق فريق ليفربول فوزه الثاني على التوالي في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتغلب على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين مساء الاثنين في الجولة الثانية للمسابقة.

ورغم أن المهاجم المصري محمد صلاح هداف الموسم الماضي لم يسجل في هذه المباراة فإنه وضع بصمته على هدفي ليفربول حيث حصل على ركلة جزاء سجله منها زميله جيمس ميلنر الهدف الأول في نهاية الشوط الأول، ثم صنع الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وبذلك رفع ليفربول رصيده إلى ست نقاط ليقتسم الصدارة مع مانشستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام وبورنموث وواتفورد.

في الشوط الأول حاول لاعبو ليفربول افتتاح النتيجة لكن محاولاتهم لم تغير من نتيجة المباراة، حتى جاءت الدقيقة 45 ليحصل صلاح على ركلة جزاء ترجمها المخضرم ميلنر إلى هدف السبق.

وفي الشوط الثاني كان صلاح قريبا من تسجيل الهدف في أكثر من مناسبة، أقواها ضربة رأسية قوية في الدقيقة 83 تصدى لها حارس مرمى كريستال بالاس ببراعة.

وبينما المباراة تتجه نحو النهاية، نجح ماني في مضاعفة النتيجة لفائدة ليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما تلقى تمريرة من صلاح، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

والتقى الفريقان 18 مرة من قبل، حيث فاز ليفربول عشر مرات مقابل خمسة  انتصارات لكريستال وتعادلا ثلاث مرات.

المصدر : الألمانية + الجزيرة