غوارديولا ينذر الجميع: لسنا جاهزين بعد

Soccer Football - Premier League - Manchester City v Huddersfield Town - Etihad Stadium, Manchester, Britain - August 19, 2018 Manchester City manager Pep Guardiola gestures during the match REUTERS/Darren Staples EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
غوارديولا: اللاعبون بحاجة من يوم إلى يومين بعد المباراة للتعافي بالكامل لكنهم لم يصلوا إلى هذه المرحلة (رويترز)

رغم تحقيقه الفوز في أول مباراتين له بالدوري الإنجليزي الممتاز، واكتساحه في الجولة الثانية فريق هيدرسفيلد بنتيجة 6-1، ما زال الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي يرى أن جاهزية فريقه لم تكتمل بعد حتى الآن.

وقال غوارديولا أمس الجمعة إن الإرهاق بعد كأس العالم وإصابة بعض اللاعبين الأساسيين قد يزعجان الفريق في مشوار الدفاع عن لقبه.

واعترف غوارديولا بأنه كان يتخوف من ضعف فترة الإعداد للموسم الجديد في ظل غياب العديد من اللاعبين بسبب المشاركة في كأس العالم في روسيا.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين قبل مواجهة مستضيفه ولفرهامبتون اليوم السبت في المسابقة "المشكلة لا تتعلق بالشعور بالرضا عن النفس، لكنها تكمن في أن الفريق حاليا ليس جاهزا بشكل كامل".

وأضاف أن اللاعبين بحاجة في العادة من يوم إلى يومين بعد المباراة للتعافي بالكامل، لكنهم لم يصلوا بعد إلى هذه المرحلة، وهو ما يتطلب مزيدا من الوقت بسبب ضعف فترة الإعداد للموسم.

ويغيب عن سيتي كيفن دي بروين لنحو ثلاثة شهور بعد إصابته في ركبته خلال المران الأسبوع الماضي، كما يواجه كلاوديو برافو الحارس الثاني احتمال الغياب لفترة طويلة بعد إصابته بتمزق في وتر العرقوب.

وأضاف غوارديولا "بعض اللاعبين يحتاجون إلى مزيد من الوقت لاستعادة قوتهم ولياقتهم، ويشكو اللاعبون في ما بعد من مشاكل عضلية، ولهذا سيغيب كلاوديو وكذلك كيفن".

المصدر : وكالة الأناضول