آخر تحديث: 2018/8/9 الساعة 19:43 (مكة المكرمة) الموافق 1439/11/28 هـ
رياضة الجزيرة



اختتمت اليوم الخميس سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، ولأول مرة اضطرت الأندية الإنجليزية إلى حسم جميع صفقاتها قبل يوم من انطلاق الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية تسابقا بين الأندية لحسم صفقات اللحظات الأخيرة، وحاول كل طرف تدعيم فريقه بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة.

ونستعرض هنا أبرز الصفقات التي شهدتها اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات:

- انضم المدافع الكولومبي ياري مينا إلى نادي إيفرتون قادما من برشلونة الإسباني، وقدرت قيمة الصفقة بنحو ثلاثين مليون يورو، ووقع اللاعب عقدا مع إيفرتون.

- التحق اللاعب البرتغالي أندري غوميش (25 عاما) بنادي إيفرتون على سبيل الإعارة من برشلونة.

- ضم نادي إيفرتون اللاعب البرازيلي بيرنارد (25 عاما) في صفقة انتقال حر بعد انتهاء فترة تعاقده مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني.

- تعاقد نادي وولفرهامبتون مع البلجيكي لياندر ديندونكر (23 عاما) على سبيل الإعارة لموسم واحد من نادي أندرلخت، مع إمكانية الشراء النهائي الصيف المقبل.

- وقع نادي وستهام عقدا مع اللاعب الكولومبي كارلوس سانشيز ينضم بموجبه اللاعب إلى النادي الإنجليزي على شكل إعارة قادما من فيورونتينا الإيطالي.

- أعلن نادي فولهام ضم الحارس سيرجيو ريكو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية الإسباني.

المصدر : وكالات,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير