هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



دخل ناديا توتنهام وفولهام تاريخ سوق الانتقالات في إنجلترا، إذ سجلا حدثين نادرين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

فقد خطف نادي توتنهام الأنظار بعدم تعاقده مع أي لاعب في هذه الفترة، ليصبح أول ناد لا يعقد أي صفقة خلال سوق الانتقالات منذ عام 2003.

من جانبه أبرم نادي فولهام العديد من الصفقات، وأصبح أول ناد في تاريخ الدوري الإنجليزي ينفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني (نحو 111 مليون يورو) في أول موسم له بالبريميرليغ.

واختتم سوق الانتقالات الصيفية في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، بعدما شهد نشاطا كثيفا منذ انطلاقه في الأول من يونيو/حزيران الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير