غوارديولا وماندي.. ثلاث ساعات تفجر الخلاف

epa06958518 Manchester City manager Pep Guardiola (R) reacts with Benjamin Mendy (L) during the English Premier League soccer match between Manchester City and Huddersfield Town at the Etihad Stadium in Manchester, Britain, 19 August 2018. EPA-EFE/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications

أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا انزعاجا من تصرفات مدافعه الفرنسي بنجامين ماندي، وذكر تقرير إخباري أن المدرب الإسباني نفذ صبره من اللاعب خلال الأيام الماضية.

وذكر موقع "غول" أن غوارديولا فقد الثقة في اللاعب الفرنسي رغم أهميته ودوره الكبير في خطط الفريق خلال هذا الموسم.

وأوضح أن غوارديولا استشاط غضبا بعد علمه بتأخر ماندي لثلاث ساعات عن جلسة علاج طبيعي خلال الأسبوع الماضي بسبب حضوره نزالا في الملاكمة.

وقال الموقع إن المدرب الإسباني أكد خلال ندوة صحفية مؤخرا أن ماندي حاضر يوميا في مقر تدريبات النادي، غير أن مصادر أكدت للموقع أن المدرب الإسباني قرر استبعاد اللاعب الفرنسي من الفريق الأول لمدة أسبوع بسبب تصرفاته.

وابتعد ماندي عن الفريق الأول خلال فترة تحضيره لمباراتي أوكسفورد في كأس الرابطة وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن هذه الأزمة بين غوارديولا وماندي ليست الأولى من نوعها، فقد سبق للمدرب أن انتقد تصرفات اللاعب خارج الملعب، وطلب منه التركيز أكثر والتقليل من نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض اللاعب في أغسطس/آب الماضي لغرامة مالية بسبب تأخره عن إحدى الحصص التدريبية قبل المباراة الأولى في الدوري أمام أرسنال، كما تعرض لعقوبة سحب رخصة سياقته لمدة عام بسبب عدم تجاوبه مع استدعاءات من إدارة المرور.

المصدر : مواقع إلكترونية