شاهد.. السد يغرق الدحيل وينتزع منه صدارة دوري قطر

السد يهزم الدحيل
السد حوّل تأخره بهدف إلى فوز كبير وصعد لقمة دوري نجوم قطر (مواقع التواصل الاجتماعي)
حوّل فريق السد تأخره إلى فوز 3-1 على الدحيل لينتزع صدارة دوري نجوم قطر لكرة القدم من غريمه في مباراة القمة المؤجلة.
 
وقبل القمة كان الدحيل حامل اللقب يحتل الصدارة بفارق نقطة واحدة عن السد، لكنه تراجع للمركز الثاني الآن بفارق نقطتين عن السد الذي وضع حدا لسلسلة هزائمه أمام الدحيل.
 
ورفع السد، الطامح لاستعادة اللقب الغائب منذ 2013، رصيده إلى 38 نقطة من 15 مباراة، بينما فشل فريق المدرب نبيل معلول في تحقيق أي فوز بالمسابقة في آخر ثلاث مباريات بعد تعادلين سابقين مع قطر والريان.



 
وكانت بداية القمة مثيرة بعد أن حصل الدحيل على ركلة جزاء مبكرة عندما سدد كريم بوضيف كرة لمست يد خوخي بوعلام وترجمها المهاجم المغربي يوسف العربي إلى هدف في الدقيقة السادسة.
 
وجاء رد السد سريعا بعد انطلاقة رائعة من أكرم عفيف الذي راوغ اثنين من المدافعين ثم أرسل تمريرة عرضية وحوّل المدافع البرازيلي لوكاس مينديز الكرة بالخطأ إلى مرماه ليأتي التعادل بعد ثلاث دقائق فقط.
 
وتبادل الفريقان الهجمات في مباراة متكافئة، وسجل بغداد بونجاح هدفا للسد ألغاه الحكم بداعي التسلل في الشوط الثاني.
 
وضغط السد في الدقائق الأخيرة، وتوغل البديل سالم الهاجري في عمق دفاع الدحيل، ثم سدد كرة متقنة لينتزع التقدم للسد في الدقيقة قبل الأخيرة.
 
وانهارت معنويات الدحيل ليستقبل هدفا ثالثا من هداف المسابقة الجزائري بونجاح الذي رفع رصيده إلى 29 هدفا بعد هجمة مرتدة سريعة في الوقت المحتسب بدل الضائع.
المصدر : رويترز