الشمراني: لا أعلم سبب استبعادي من الكلاسيكو

Asian Football Confederation Player of the Year nominee Nasser Al-Shamrani from Saudi Arabia gestures as he listens to questions from reporters during a press conference at a hotel in the financial district of Makati, south of Manila, Philippines, Saturday, Nov. 29, 2014. The winner will be announced Sunday during the AFC 2014 annual awarding ceremonies which also mark the AFC's 60th anniversary. (AP Photo/Aaron Favila)
الشمراني: أنا جاهز بنسبة 100% لخوض المباريات (أسوشيتد برس)

أبدى مهاجم فريق الهلال، ناصر الشمراني، استغرابه الشديد من استبعاده من تشكيلة فريقه أمام الاتحاد في الكلاسيكو السعودي الذي انتهى بفوز الاتحاد 4-3 مساء أمس الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة، مؤكدا جاهزيته الكبيرة للتواجد مع الفريق في المباريات المقبلة.

وقال ناصر الشمراني في تصريحات تلفزيونية "حقيقة، لا أدري لماذا لم أتواجد بتشكيل الهلال في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد!!، وأكرر أنا جاهز بنسبة 100% لخوض المباريات وتحت أمر المدرب في أي وقت".

وأضاف "هذه قناعات المدربين وأحترمها، وأنا لاعب محترف وأقدم ما في وسعي والباقي على الله سبحانه وتعالى، وقد تدربت صباح موقعة الكلاسيكو، وعدت إلى جدة لمساندة زملائي اللاعبين في مواجهتهم".

وختم ناصر الشمراني تصريحاته قائلا "مبروك للاتحاد وحظ أوفر للهلال، وإن شاء الله نعوض ما حدث في المباريات المقبلة ونستعيد نغمة الانتصارات من جديد، وفي النهاية جاهز لتقديم الكثير مع الفريق ولكن القرار يعود للمدرب".

المصدر : الألمانية