اتحاد جدة يفشل في استعادة النقاط المخصومة

Al-Ittihad player Abdulrahman Al-Ghamdi (L) and Fahd Al-Mowallad (R) arguing with the referee during the Saudi Arabia Professional League soccer match between Al-Ittihad and Al-Khaleej at King Abdullah International Stadium AlJawhra, Jeddah, Saudi Arabia, 03 January 2017.
اتحاد جدة يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري السعودي (الأوروبية)

تلقى نادي اتحاد جدة السعودي صدمة كبيرة بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إعادة النقاط الثلاث التي خصمت من رصيد النادي في الدوري السعودي على خلفية عدم سداد مستحقات متأخرة للاعب الأرجنتيني مانسو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بيانا جاء فيه "يعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد تلقيه اليوم الاثنين 20 فبراير/شباط خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتضمن رفض لجنة الانضباط لطلب النادي بإعادة النقاط الثلاث التي تم خصمها مسبقا".

وتابع "جاء هذا الرفض برغم كافة الجهود التي تم بذلها والمتابعة المستمرة من مجلس الإدارة والدعم الذي تلقاه النادي من المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم".

وأضاف البيان "وبرغم أهمية النقاط المخصومة في جدول ترتيب الدوري إلا أن ثقة المجلس في الله ثم في جهود اللاعبين ودعم الجماهير الوفية كفيلة للتعويض والاستمرار في المنافسة على لقب بطولة الدوري".

ويحتل نادي الاتحاد حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر.

المصدر : الألمانية