تطورات دراماتيكية بخلاف السومة ومدرب الأهلي

epa05937901 Al-Ahli player Omar Al-Somah scores by penalty during the Saudi Arabia Professional League soccer match between Al-Raed and Al-Ahli at King Abdullah Sport City Stadium, Buraidah, Saudi Arabia, 30 April 2017. EPA/STR
السومة طلب فسخ عقده مع الأهلي (الأوروبية)

بعد خروج لاعب الأهلي عمر السومة غاضبا أثناء مواجهة فريقه أمام الهلال في قمة الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين بسبب استبداله من قبل المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف، كشفت الصحف عن تطورات دراماتيكية لهذا الخلاف.

فأشارت "عكاظ" إلى اشتباك بين السومة (29 عاما) وريبروف بغرفة الملابس عقب نهاية اللقاء، وقالت مصادر للصحيفة إن اللاعبين تدخلوا وفضوا الاشتباك مما دفع السومة لإبداء رغبته في فسخ عقده نهاية الموسم إذا استمر المدرب على رأس العارضة الفنية للـ "راقي" وكشفت أن اللاعب اشتكى من "المعاملة السيئة" التي يتعرض لها من قبل ريبروف.

وخرج السومة من أرضية الملعب غاضبا ودخل بدلا منه المهاجم مهند عسيري في الدقيقة 69 من عمر المباراة التي جمعت الفريق أمس مع ضيفه الهلال (0-0).

وقام اللاعب بإشارة تجاه مدربه تعني "أنت لا تفكر" وامتدت حالة الغضب إلى جماهير الأهلي التي أطلقت صفارات الاستهجان ضد ريبروف.

وليست المرة الأولى التي ينتفض فيها السومة غاضبا من المباريات بسبب استبداله، وكان قد وعد الشهر الماضي الجماهير بكشف تفاصيل ما جرى بعد انتهاء الموسم.

المصدر : الصحافة السعودية + مواقع التواصل الاجتماعي