ميلان يهزم يوفنتوس ويشعل الصراع على الصدارة

Football Soccer - AC Milan v Juventus - San Siro stadium, Milan Italy- 22/10/16 - AC Milan's Manuel Locatelli (R) celebrates after scoring. REUTERS/Alessandro Garofalo
ميلان رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني مؤقتا (رويترز)

أشعل ميلان صراع المنافسة على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الثمين والمستحق 1-صفر على ضيفه يوفنتوس السبت على ملعب سان سيرو في المرحلة التاسعة من المسابقة.

ورفع ميلان، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة والخامس في مبارياته الست الأخيرة، رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتا، لحين انتهاء بقية مباريات المرحلة، بفارق نقطتين خلف يوفنتوس الذي ظل محافظا على الصدارة.

وتقمص اللاعب الشاب مانويل لوكاتيللي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ميلان الوحيد بقذيفة صاروخية رائعة في الدقيقة 65، ليقود فريقه لتحقيق فوزه الأول على يوفنتوس منذ أربعة أعوام تقريبا.

ويرجع آخر انتصار لميلان على يوفنتوس إلى 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، حين فاز بهذه النتيجة على الملعب نفسه قبل أن يتلقى الفريق اللومباردي تسع هزائم متتالية من الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) في مختلف البطولات، كان آخرها في مايو/أيار الماضي بنهائي بطولة كأس إيطاليا الموسم الماضي.

وفاز سامبدوريا على ضيفه جنوه 2-1.

المصدر : وكالات