تعادل بطعم الخسارة لروما وإنتر يتصدر مؤقتا

ITA15582 - Turin, -, ITALY : Torino's forward Fabio Quagliarella (L) fights for the ball with Roma's midfielder Radja Nianggolan from Belgium during the Italian Serie A football match Torino Vs Roma on December 5, 2015 at the "Olympic Stadium" in Turin. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO
رصيد روما بلغ 28 نقطة وبقي رابعا مقابل 22 لتورينو الثامن (الفرنسية)

حقق روما -وصيف بطل الموسمين الماضيين- تعادلا بطعم الخسارة مع مضيفه تورينو 1-1 السبت، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فعلى الملعب الأولمبي الكبير، لم يستطع أي من الفريقين حسم النتيجة لأكثر من 80 دقيقة، حتى تمكن البوسني ميرالم بيانيتش من تسجيل هدف السبق للضيوف من ركلة حرة (83).

وارتكب مدافع روما اليوناني كوستاس مانولاس خطيئة مميتة عندما أسقط أندريا بيلوتي داخل المنطقة، فاحتسبت ركلة جزاء نفذها بنجاح الأرجنتيني مكسيميلينو لوبيز مدركا التعادل (90+4).

وصار رصيد روما 28 نقطة وبقي رابعا مقابل 22 لتورينو الثامن.

‪إنتر ميلان اعتلى الصدارة مؤقتا بعد هذا الفوز‬ (الفرنسية)
‪إنتر ميلان اعتلى الصدارة مؤقتا بعد هذا الفوز‬ (الفرنسية)

فوز الإنتر
وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، حقق إنتر ميلان فوزا صعبا وثمينا على ضيفه جنوى 1-صفر أعاده إلى الصدارة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين أمام نابولي الذي يحل الأحد ضيفا على بولونيا.

واستعصت شباك جنوى على رجال المدرب روبرتو مانشيني طوال الشوط الأول، قبل أن يهزها في مطلع الثاني الصربي آدم لياييتش من ركلة حرة ناجحة (59).

وكان يوفنتوس بطل المواسم الأربعة السابقة قد افتتح المرحلة الجمعة بفوز ثمين على مضيفه لاتسيو 2-صفر.

ترتيب فرق الصدارة
1- إنتر ميلان 33 نقطة من 15 مباراة.
2- نابولي 31 من 14
3- فيورنتينا 29 من 14
4- روما 28 من 15
5- يوفنتوس 27 من 15.

المصدر : وكالات