يوفنتوس يواصل انتفاضته وروما ونابولي يكتفيان بالتعادل

ITA16206 - Turin, -, ITALY : Juventus' midfielder Juan Cuadrado from Colombia (L) celebrates with teammates after scoring during the Italian Serie A football match Juventus vs Fiorentina on December 13, 2015 at the "Juventus Stadium" in Turin. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO
يوفنتوس رفع رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الرابع (الفرنسية)

واصل فريق يوفنتوس زحفه نحو قمة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، إثر فوزه الصعب على ضيفه فيورنتينا 3-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وحوَّل يوفنتوس تأخره بهدف من فيورنتينا لفوز 3-1، إذ تقدم فيورنتينا في النتيجة عن طريق هدف سجله غوسيب إيليشيش في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء، لكن يوفنتوس أدرك التعادل بعدها بثلاثة دقائق عن طريق خوان كوادرادو قبل أن يضيف ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 80، ثم يضيف باولو ديبالا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 30 نقطة، واحتل المركز الرابع بفارق ست نقاط فقط عن إنتر ميلان المتصدر.

ويعد هذا الفوز هو السادس على التوالي ليوفنتوس، حيث يرجع تاريخ آخر خسارة له ليوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي عندما خسر من ساسولو صفر-1.

في المقابل توقف رصيد فيورنتينا عند 32 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نابولي.

 نابولي رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث (أسوشيتد برس)
 نابولي رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث (أسوشيتد برس)

تعادل نابولي
وعلى ملعب سان باولو، تعادل نابولي مع روما سلبيا ورفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث، كما رفع روما رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب "سان سيرو"، واصل ميلان نتائجه المخيبة هذا الموسم واكتفى بالتعادل مع ضيفه هيلاس فيرونا المتذيل للترتيب 1-1.

ورفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع بفارق 11 نقطة عن جاره إنتر المتصدر، بينما أصبح رصيد هيلاس فيرونا سبع نقاط في المركز العشرين الأخير.

وسقط أتالانتا أمام مضيفه كييفو بهدف للسلوفيني فالتر بيرسا (77).

وتجمد رصيد أتالانتا عند 24 نقطة في المركز الثامن، بينما أصبح رصيد كييفو 22 في المركز العاشر مباشرة خلف إمبولي الذي عمق جراح كاربي بفوزه عليه بثلاثية نظيفة سجلها ماسيمو ماكاروني (47 و62) وريكاردو سابونارا (52).

ترتيب فرق الصدارة:
1- إنتر ميلان 36 نقطة من 16 مباراة

2- فيورنتينا 32 من 16

3- نابولي 32 من 16

4- يوفنتوس 30 من 16

5- روما 29 من 16

المصدر : وكالات