يوفنتوس يعزز صدارته وإنتر يسقط بملعبه

Juventus' Swiss defender Stephan Lichtsteiner celebrates after scoring with his teammates during the Italian Serie A football match Juventus Vs Chievo Verona on January 25, 2015 at the Juventus Stadium in Turin. AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO
يوفنتوس رفع رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة (الفرنسية/غيتي)
واصل يوفنتوس انطلاقه الرائع في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب على ضيفه كييفو 2-صفر اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة العشرين من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا سقوط إنتر ميلان على ملعبه أمام تورينو بهدف نظيف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم انتفض يوفنتوس في الشوط الثاني وسجل هدفي الفوز عن طريق بول بوغبا وستيفان ليشتشتاينر في الدقيقتين 60 و73 ليكون الفوز الثالث على التوالي للفريق ويتجمد رصيد كييفو عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 49 نقطة في حين تجمد رصيد كييفو عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

هزيمة ميلانو
وعلى ملعب "سان سيرو" في ميلانو، واصل إنتر ميلان نتائجه المحبطة وخسر أمام تورينو بهدف نظيف سجله إيميليانو موريتي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع تورينو رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر في حين تجمد رصيد إنتر عند 26 نقطة في المركز التاسع.

وتغلب تشيزينا على مضيفه بارما بهدفين سجلهما نيكو بولزيتي وأليخاندرو رودريجيز في الدقيقتين 21 و89 مقابل هدف سجله إيمانويل كاشيوني لاعب  تشيزينا خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76.

رفع تشيزينا رصيده إلى 12 نقطة ليترك القاع إلى بارما الذي تجمد رصيده عند عشر نقاط.

وتغلب فيرونا على أتالانتا بهدف نظيف سجله الأرجنتيني خافيير سافيولا في الدقيقة 53 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتعادل سامبدوريا مع باليرمو بهدف سجله إيدر مارتينز في الدقيقة السادسة مقابل هدف سجله فرانكو فاسكيز في الدقيقة 48 ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 27 نقطة لباليرمو في المركز الثامن.

المصدر : وكالات