اليوفي يفوز على روما وينفرد بصدارة دوري إيطاليا

Juventus' Carlos Tevez jubilates after scoring a goal durng the Italian Serie A soccer match Juventus FC vs AS Roma at Juventus Stadium in Turin, Italy, 05 October 2014.
الأرجنتيني كارلوس تيفيز يعبر عن فرحته بأحد الهدفين اللذين سجلهما في شباك روما (الأوروبية)

حقق يوفنتوس بطل الموسم الماضي في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الأحد سادس انتصار على التوالي في مباراة مثيرة مع نادي روما، لينفرد بصدارة ترتيب الكالتشيو.

فقد شهدت قمة مباريات الجولة السادسة من الكالتشيو بين اليوفي وروما في مدينة تورينو تسابقا وتلاحقا في تسجيل الأهداف.

وافتتح نادي يوفنتوس التسجيل بواسطة الأرجنتيني كارلوس تيفيز من ركلة جزاء, وعدل لروما نجمها المخضرم فرانشيسكو توتي بركلة جزاء أيضا.

وفي نهاية الشوط الأول تقدم روما بهدف ثانٍ سجله خوان إيتوربي, ثم عدل تيفيز النتيجة بركلة جزاء هي الثالثة في المباراة, قبل أن يحقق ليوناردو بونوتشي هدف الفوز ليوفنتوس.

وبهذا الفوز بات يوفنتوس في المرتبة الأولى برصيد 18 نقطة، متقدما على روما الثاني الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة, في حين اكتفى أودينيزي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلة أمام ضيفه شيزينا ليحتل المرتبة الرابعة بعدما رفع حصيلته إلى 13 نقطة.

من جهته, حقق نادي سمبدوريا فوزا ثمينا على أتلانتا بهدف وحيد، ليرتقي إلى المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة.

وكان نادي إي سي ميلان فاز السبت على كييفو فيرونا بهدفين مقابل لا شيء، ليصعد إلى المرتبة الخامسة مع فيرونا بنفس الرصيد من النقاط (11 نقطة), متقدميْن على كل من إنتر ميلان ولازيو روما ونابولي.

المصدر : وكالات