ميلان يتجنب هزيمة ثانية على التوالي أمام إمبولي

EMPOLI, ITALY - SEPTEMBER 23: Lorenzo Tonelli of Empoli FC scores the opening goal during the Serie A match between Empoli FC and AC Milan at Stadio Carlo Castellani on September 23, 2014 in Empoli, Italy.
ميلان يرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مؤقتا (غيتي)

تمكن إمبولي العائد إلى الأضواء للمرة الأولى منذ 2008 من إحراج ميلان، وكاد يتسبب في سقوطه للمرة الثانية في غضون أربعة أيام، قبل أن يعود الأخير من بعيد ويدرك التعادل 2-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأظهر ميلان مجددا ضعفه من الناحية الدفاعية والذي تجسد في الأهداف الأربعة التي تلقاها في المرحلة الثانية أمام بارما (5-4)، وكان قريبا من إضافة هزيمة ثانية على التوالي بعد تلك التي تلقاها على أرضه السبت أمام يوفنتوس حامل اللقب (صفر-1), إذ تخلف بهدفين نظيفين بعد دقائق معدودة على بداية اللقاء عبر لورنزو تونيلي (الدقيقة 13) ومانويل بوكياريلي (الدقيقة21).

لكن الإسباني فرناندو توريس -القادم من تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة- أعاده إلى اللقاء في نهاية الشوط الأول، مسجلا هدفه الأول بقميص "الروسونيري" من كرة رأسية إثر عرضية من إنيازو أبيتي (الدقيقة 43)، قبل أن ينقذ الياباني كيسوكي هوندا نقطة لفريق المدرب فيليبو إنزاغي بتسديدة من خارج المنطقة (الدقيقة 57).

ورفع ميلان رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مؤقتا بفارق الأهداف أمام فيرونا الذي يحل الأربعاء ضيفا على سمبدوريا، ونقطتين عن روما ويوفنتوس المتصدرين اللذين يتواجهان غدا أيضا مع بارما وتشيزينا على التوالي.

أما بالنسبة لإمبولي الذي فرط في فرصة تحقيق فوزه الأول، فرفع رصيده إلى نقطتين فقط في المركز السابع عشر مؤقتا.

المصدر : الفرنسية