ثنائية هيغواين تعمق جراح ميلان

Juventus' forward Gonzalo Higuain from Argentina celebrates at the end of the Italian Serie A football match AC Milan Vs Juventus on October 28, 2017 at the 'Giuseppe Meazza' Stadium in Milan. / AFP PHOTO / MARCO BERTORELLO (Photo credit should read MARCO BERTORELLO/AFP/Getty Images)
هيغواين سجل اليوم هدفه رقم مئة في الدوري الإيطالي (غيتي-الفرنسية)

حسم يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية لقاء القمة مع مضيفه ميلان بهدفي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والتحق مؤقتا بنابولي في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ففي المباراة التي جرت اليوم السبت بملعب سانسيرو بميلانو ضمن المرحلة الـ11 للدوري، افتتح يوفنتوس التسجيل عبر هدافه هيغواين بتسديدة خاطفة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس الدولي جانلويجي دوناروما (23)، مسجلا هدفه الأول في مرمى ميلان والمئة بالدوري الإيطالي في 153 مباراة.

حاول ميلان الرد بسرعة، وانتظر حتى نهاية الشوط الأول ليصنع أخطر فرصه عندما أنقذت العارضة يوفنتوس من هدف التعادل بعد تسديدة قريبة من الكرواتي نيكولا كالينيتش أمام الحارس المخضرم جانلويجي بوفون.

وفي الشوط الثاني، حسم يوفنتوس الفوز عن طريق هيغواين الذي أطلق تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الفريق اللومباردي (63).

ورفع فريق المدرب ماسيميليانو أليغري رصيده إلى 28 نقطة بالتساوي مع نابولي الذي يستقبل الأحد ساسولو.

أما ميلان فقد مني بخسارته الرابعة في آخر ست مباريات، وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثامن.

من جانب آخر، فاز روما على بولونيا بهدف وحيد سجله ستيفان الشعراوي (33). ورفع نادي العاصمة الإيطالية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصدر : وكالات