دوناروما يخطط للرحيل عن ميلان

MILAN, ITALY - DECEMBER 10: Gianluigi Donnarumma of AC Milan salutes the fans at the end of the Serie A match between AC Milan and Bologna FC at Stadio Giuseppe Meazza on December 10, 2017 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

يبدو أن مينو رايولا -وكيل أعمال الحارس الإيطالي جيانولويجي دوناروما- وجد ثغرات في عقد تمديد الحارس الشاب ارتباطه مع ناديه "أي سي ميلان"، وذلك حتى يكون بمقدور اللاعب التفاوض مع أي ناد آخر بدءا من مطلع يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن أحد محامي رايولا أبلغ الإدارة القانونية لميلان أنه سيقدم طلبا لفسخ عقد دوناروما، بسبب تعرض الأخير للاعتداءات على المستوى النفسي والمعنوي.

من جانبه، أرسل دوناروما رسالة إلى مسؤولي النادي أبلغهم فيها أنه تعرض لضغوط نفسية، وأنه لم يوقع على تعاقده الجديد بقناعة تامة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الأسباب المذكورة ستكون سببا في فسخ العقد طبقا للقانون المدني الإيطالي.

ورغم إصراره على الرحيل، تقاضى الحارس الإيطالي ثلاث دفعات من راتبه السنوي الذي ارتفع من 100 ألف يورو إلى 11 مليون يورو سنويا، وهو ما يعد من الأسانيد التي قد يلجأ إليها النادي للدفاع عن موقفه القانوني.

وأشارت التقارير بأن رايولا لم يكونا موجودين في الغرفة التي وقع فيها دوناروما تجديد عقده.

وقال دوناروما "لقد وقعت على العقد لكني لم أكن مرتاحا".

ولفتت تقارير بأن رايولا دخل في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل انتقال موكله إلى فريق العاصمة الفرنسية في حال فشل ميلان في احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، اعتبر مدرب ميلان الجديد ولاعب وسطه السابق جينارو غاتوزو بأن لا مشكلة مع دوناروما وقال في هذا الصدد لشبكة النادي "بالنسبة إلي، لا وجود لاي مشكلة مع دوناروما. أتكلم معه كل يوم وهو شاب هادىء يكره عندما لا يفوز. بعد المباراة ضد بينيفينتو (2-2) كان حزينا جدا".

وأضاف "مديرا النادي (ماركو فاسوني وماسيميليانو ميرابيلي) سيعالجان المشكلة في حال وجودها".

المصدر : الألمانية