هيغواين يقود يوفنتوس لإحكام سيطرته على صدارة الكالتشيو

Football Soccer - Cagliari v Juventus - Italian Serie A - Sant'Elia stadium, Cagliari, Italy - 12/02/17 Juventus' Gonzalo Higuain scores against Cagliari. REUTERS/Alberto Lingria FOR EDITORIAL USE ONLY. NO RESALES. NO ARCHIVES
هيغواين محرزا الهدف الأول بمرمى كالياري (رويترز)

واصل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين ممارسة هوايته في هز الشباك، ليقود فريقه يوفنتوس (السيدة العجوز) لتعزيز صدارته الترتيب بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز سهل 2-صفر على مضيفه كالياري في المرحلة الـ24 من المسابقة الأحد.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم السادس على التوالي إلى 60 نقطة في الصدارة، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه روما، في حين تجمد رصيد كالياري الذي تكبد خسارته الـ13 في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 27 نقطة في المركز الـ15.

وانتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف حمل توقيع هيغواين في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني عاد هيغواين للتسجيل مجددا بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 48، ليحقق يوفنتوس فوزه الخامس على التوالي في المسابقة والتاسع في مبارياته العشر الأخيرة.     

واضطر كالياري للعب بعشرة لاعبين في النصف الأخير من الشوط الثاني، عقب طرد لاعبه نيكولو باريلا في الدقيقة 67 لحصوله على الإنذار الثاني.

المصدر : وكالات