أتلانتا يعرقل تقدم يوفنتوس نحو اللقب

Football Soccer - Atalanta v Juventus - Italian Serie A - Atleti Azzurri d'Italia Stadium, Bergamo, Italy - 28/04/17 Atalanta's Leonardo Spinazzola scores an own goal. REUTERS/Giorgio Perottino
يوفنتوس فرط في فوز كان سيقربه أكثر من حسم لقب الدوري (رويترز)

فشل نادي يوفنتوس في تحقيق فوز جديد يقربه أكثر من تحقيق لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي، واكتفى بالتعادل 2-2 مع مضيفه أتلانتا الجمعة في افتتاح الجولة الـ34 للمسابقة.

وأنهى أتلانتا الشوط الأول متقدما بهدف سجله أندريا كونتي في الدقيقة الأخيرة منه. وفي الشوط الثاني سجل زميله ليوناردو سبينازولا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50 ليعادل يوفنتوس النتيجة، قبل أن يضيف داني ألفيش الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 83، ولكن ريمو فريلير أحرز هدف التعادل في الدقيقة 89.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 84 نقطة في صدارة الترتيب بفارق تسع نقاط عن ملاحقه روما، بينما رفع أتلانتا رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس.

ويستعد يوفنتوس للتنقل إلى فرنسا لملاقاة موناكو الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي تعد أبرز أهداف النادي هذا الموسم.

ويحلم يوفنتوس بالثلاثية لأنه وصل أيضا الى نهائي كأس إيطاليا حيث يواجه لاتسيو، وهو يسعى إلى لقب ثالث على التوالي في المسابقة.

المصدر : وكالات