"هيغواين السمين" تحت نيران السخرية

NAPLES, ITALY - APRIL 02: Gonzalo Higuain of Juventus FC in action during the Serie A match between SSC Napoli and Juventus FC at Stadio San Paolo on April 2, 2017 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)
هيغواين كسب كيلوغرامات إضافية (غيتي)

لم تمر عودة الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس للمرة الأولى إلى ملعب فريقه السابق نابولي الأحد الماضي مرور الكرام، إذ شن عليه جمهور نابولي هجوما صاعقا ووصفوه بالخائن، وسخروا من وزنه الزائد على مواقع التواصل.

وبدا هيغواين -الذي انتقل من نابولي إلى يوفنتوس مطلع الموسم الجاري مقابل 93 مليون دولار- ثقيل الحركة، بعدما كسب عدة كيلوغرامات إضافية، وفشل في تسجيل هدفه الـ24 هذا الموسم، ومساعدة فريقه في تجاوز أصحاب الأرض الذين فرضوا التعادل 1-1 على فريق السيدة العجوز.

وكان هيغواين قد رد على وصفه بالسمين بالقول "استمروا في نعتي بالسمين وأنا سأستمر في تسجيل الأهداف"، وتابع "أشعر بصحة جيدة.. تدربت لمدة عشرين يوما، ولا أعلم سبب هذا الاهتمام الكبير بوزني".

يذكر أن يوفنتوس طلب من المهاجم الأرجنتيني في أغسطس/آب الماضي الخضوع لحمية قاسية تضمنت مراقبة مديرة منزله لثلاجته، وعدم السماح له بتناول الطعام.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي