ثورة في ميلان الصيف المقبل

Football Soccer - AC Milan v Juventus - San Siro stadium, Milan Italy- 22/10/16 - AC Milan's players celebrate after winning the match. REUTERS/Alessandro Garofalo

بينما يكمل رجل الأعمال الصيني يونغ هونغ لي عملية الاستحواذ على نادي أي سي ميلان خلال الأسبوعين المقبلين، يجد النادي اللومباردي نفسه على أعتاب ثورة قد تعصف بعشرة من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب ما كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية.

وقالت الشبكة إن "الروسونيري" بدأ يحدد بعض الأهداف في الميركاتو للتعاقد معها الموسم المقبل في حين يفكر في التخلي عن عدد من لاعبيه.

في الدفاع
قد يرحل ماتيا دي تشيليو الذي ينتهي عقده مع النادي في 2018 ولا ينوي التجديد مع ميلان، والأمر نفسه ينطبق على لوكا أنتونيللي، بينما قد يستعيد الفريق خدمات رودريغو إيلي من ألافيس.

في الوسط
في خط  يرغب أندريا بولي في مزيد من الدقائق وهذا الأمر قد يجبره على الرحيل عن سان سيرو رفقة ماريو بازاليتش الذي سيكون من الصعب تجديد عقد إعارته من تشلسي أو شراء عقده بشكل دائم من البلوز.

ماتي فيرنانديز قد يرحل أيضا في حين يلف الغموض مستقبل أندريا بيرتولاتشي.

في الهجوم
الهجوم بدوره قد يعرف ثورة حقيقية، حيث يتوقع أن يشد جيرارد ديولوفيو الرحال صوب برشلونة، في وقت تأكد رحيل كيوسكي هوندا الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

ويعود لوكاس أوكامبوس إلى ناديه جنوى بعد انقضاء فترة الإعارة، بينما يفكر كارلوس باكا في مغادرة سان سيرو.

المصدر : الصحافة الإيطالية