ميلان يريد ريناتو سانشيز وبايرن لا يمانع

MUNICH, GERMANY - APRIL 01: Renato Sanches of FC Bayern Muenchen controls the ball during the Bundesliga match between Bayern Muenchen and FC Augsburg at Allianz Arena on April 1, 2017 in Munich, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)
أبدى نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم رغبته في التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز من بايرن ميونيخ الألماني.     

وسافر سانشيز (19 عاما) رفقة زملائه بالفريق مساء الأحد لبدء الجولة الأسيوية المقررة في الصين وسنغافورة.     

وقبل سفر بعثة الفريق، كشف كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن عن رغبة ميلان في التعاقد مع سانشيز على سبيل الإعارة مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي.     

لكن رومينيغه أضاف أن المحادثات لم تشهد تقدما منذ الاتصال الأول من قبل نادي ميلان.     

وقال رومينيغه "لدي انطباع بأن ميلان ليس مستعدا لتلبية متطلباتنا المالية".     

وكان بايرن ميونيخ قد دفع 35 مليون يورو (40 مليون دولار) مقابل التعاقد مع سانشيز قبل عام واحد، من بنفيكا، وذلك عقب فوزه مع المنتخب البرتغالي بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.     

وشارك سانشيز في 17 مباراة مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وكانت أغلب مشاركاته من مقاعد البدلاء.     

ومن المفترض أن يستمر عقد سانشيز مع بايرن حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) حتى يونيو/حزيران 2021.

وقال رومينيغه إن سانشيز ستكون لديه الفرصة "لاستعراض قدراته" في المباريات الودية التي تشهدها الجولة الآسيوية، والمقررة أمام أرسنال وتشلسي الإنجليزيين وميلان وإنتر ميلان الإيطاليين.  

وأضاف رومينيغه "إذا أجمعنا على أنه لن يحصل على فرصة كافية من المشاركة فسنكون مستعدين لإعارته وربما السماح برحيله عن الفريق نهائيا إذا لزم الأمر. فهو لاعب يفترض أن يشارك بانتظام الآن".

المصدر : الألمانية