نابولي يجدد حظوظه في المنافسة على اللقب

NAPLES, ITALY - MARCH 18: Lorenzo Insigne and Raul Albiol of SSC Napoli celebrate the 1-0 goal scored by Raul Albiol during the Serie A match between SSC Napoli v Genoa CFC at Stadio San Paolo on March 18, 2018 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)
جدد نابولي حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 1-صفر على ضيفه جنوى الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.            

وارتفع رصيد نابولي، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالبطولة، إلى 73 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع يوفنتوس (المتصدر) إلى نقطتين فقط، بعد تعادل الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) سلبيا مع مضيفه سبال أمس السبت في المرحلة نفسها.      

في المقابل، تجمد رصيد جنوى، الذي تكبد خسارته الرابعة عشرة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.     

تقمص راؤول ألبيول دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 72 بضربة رأس رائعة من متابعة لركلة ركنية نفذها خوسيه ماريا كايخون.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في أغلب مباريات المرحلة اليوم، فبينما فاز ميلان على ضيفه كييفو 3-2، فاز إنتر على مضيفه سامبدوريا 5-صفر، وروما على مضيفه كروتوني 2-صفر، وكالياري على مضيفه بينفينتو 2-1، وأتالانتا على مضيفه فيرونا 5-صفر، وفيورنتينا على مضيفه تورينو 2-1، أما لاتسيو فتعادل مع ضيفه بولونيا 1-1.

المصدر : وكالات