هل بدأت متاعب "الدون" في يوفنتوس؟

Soccer Football - Serie A - Chievo Verona v Juventus - Stadio Marc'Antonio Bentegodi, Verona, Italy - August 18, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Alberto Lingria

رغم أنه خاض مباراة واحدة فقط بقميص يوفنتوس في الدوري الإيطالي غير أن الحديث وارد عن إبقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء وتوفير جهده وطاقته للمباريات المهمة.

حيث خرج مدرب فريق "السيدة العجوز"، ماسيمليانو أليغري ليتحدث عن خططه لتطبيق "المداورة" مع "الدون" هذا الموسم، كما كان يفعل المدرب السابق لريال مدريد زين الدين زيدان.

وأضاف أليغري إنه "نريد أن نحافظ على لياقة وطاقة رونالدو وقد يشترك في بعض المباريات من مقاعد البدلاء كما كان يحصل مع ريال مدريد الموسم الماضي.. الآن سيلعب ثم نرى ماذا سيحصل في المستقبل".

ومن المتوقع أن يشترك رونالدو أساسيا غدا السبت في مواجهة "اليوفي" وضيفه لاتسيو، حيث تترقب جماهير بطل إيطاليا لقاء "صاروخ ماديرا" ومشاهدته يلعب بقميص "البيانكونيري" في معقلها بتورينو.

وكشف أليغري أن رونالدو والأرجنتيني بابلو ديبالا سيسددان ركلات الجزاء الترجيحية، لكنه لم يكشف عن اختياره لتسديد الركلات الحرة قائلا "لدينا ستة أو سبعة لاعبين لديهم القدرة على تسديد كرات قاتلة".

المصدر : الصحافة الإسبانية