أتلتيكو مدريد يهزم الريال وينال السوبر الإسباني

Atletico Madrid's players and staff pose on the pitch with the Super Cup trophy at the end of the Spanish Supercopa second-leg football match Atletico de Madrid vs Real Madrid CF at the Vicente Calderon Stadium in Madrid on August 22, 2014.
أتلتيكو مدريد ثأر من هزيمته أمام الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

أحرز أتلتيكو مدريد مساء الجمعة لقب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم بعد فوزه بهدف واحد لصفر على جاره ريال مدريد في مباراة الإياب، بعد مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وسجل الكرواتي ماريو مانزوكيتش هدف المباراة الوحيد بالدقيقة الثانية، ليتفوق فريقه بهدفين مقابل هدف واحد على الريال في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبهذا الفوز -وهو الثاني في تاريخ أتلتيكو- يكون بطل الدوري الإسباني قد ثأر لنفسه من جاره بطل كأس الملك الذي فاز عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ثلاثة أشهر.

وجلس كريستيانو رونالدو هداف الريال على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية الشوط الثاني، وخرج زميله أنخيل دي ماريا من التشكيلة تماما في ظل تكهنات تشير إلى قرب رحيله عن النادي الملكي.

وتميزت المباراة بتلقي لوكا مودريتش لاعب وسط الريال بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بعد نيله الإنذار الثاني.

وتعد المباراة بين فريقي العاصمة مدريد هي الثانية التي يقام فيها كأس السوبر بين فريقين من المدينة نفسها، وكانت المرة الوحيدة السابقة بين إسبانيول وبرشلونة عام 2006، وتوج الأخير بلقب الكأس.

المصدر : وكالات