فلورينتيو يدافع عن الريال أمام سخرية بيكيه

Real Madrid's president Florentino Perez and Telefonica's chairman and CEO Jose Maria Alvarez-Pallete pose with Real Madrid's soccer and basketball teams during an event to announce an agreement with Telefonica as Real Madrid's new sponsor at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, March 30, 2017. REUTERS/Susana Vera
فريقا الريال لكرة القدم وكرة السلة خلال الإعلان عن عقد الرعاية الجديد (رويترز)

لجأ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتيو بيريز إلى السخرية للدفاع عن "قيم نادي ريال مدريد"، في إشارة غير مباشرة إلى مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الذي سخر في وقت سابق من النادي الملكي باستخدام نفس الكلمات.

وقال بيريز في كلمته أمام الصحفيين اليوم الخميس للإعلان عن عقد رعاية جديد للنادي مع إحدى شركات الاتصالات "مرحبا بكم في المكان الذي يهتم فقط بالقيم الرياضية".

وجاءت تصريحات بيريز بعد أن قال بيكيه "لا تعجبني القيم التي يعبر عنها ريال مدريد، أقدر اللاعبين كثيرا، والكثيرون منهم أصدقاء لي، ولكن ما لا أحبه في الريال هو سلوك أشخاص في الطاقم الإداري وكيفية تلاعبهم بالأشياء في بلادنا، هذا هو الشيء الوحيد الذي لا يروق لي".     

وأضاف بيريز "اليوم يوجد هنا فريقان (كرة القدم وكرة السلة)، كلاهما يجمع عشرين كأسا أوروبية، وهما يرغبان في تحقيق المزيد، نادينا يحصد الإعجاب بفضلهما، وبالإضافة إلى ذلك فالنادي يحوز الاحترام بفضل مبادئه وقيمه التي تعد جزءا من كيانه".

المصدر : الألمانية