راموس ينفي مجددا قصد الإضرار بمحمد صلاح

epa06766187 Mohamed Salah (back) of Liverpool and Sergio Ramos of Real Madrid fall during the UEFA Champions League final between Real Madrid and Liverpool FC at the NSC Olimpiyskiy stadium in Kiev, Ukraine, 26 May 2018. The incident let to an injury of Salah who was shortly after taken off the pitch. EPA-EFE/ARMANDO BABANI
راموس انتقد كلوب ثم اختاره بين أفضل المدربين في العالم (الأوروبية-أرشيف)

رد قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم سيرجيو راموس على الانتقادات الأخيرة التي وجهها له الألماني يورغن كلوب -المدير الفني لليفربول الإنجليزي- لما فعله اللاعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخير وتسبب بإصابة خطيرة للاعب المصري محمد صلاح.

فقد قال راموس في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء بالعاصمة الإستونية تالين على هامش مباراة بطولة كأس السوبر الأوروبية المقرر إقامتها اليوم الأربعاء "لن أؤكد مجددا على هذا الموضوع، رأي كل شخص يجب أن يحترم".

وأضاف "قد قلت رأيي قبل ذلك، وسأقوله مرة أخرى، هو (صلاح) تعلق بذراعي أولا ولم يكن لدي أي نية للإضرار بأحد الزملاء".

وقد خرج صلاح نجم ليفربول من ملعب المباراة مصابا بعد احتكاك مع راموس، مما أثر سلبيا على الفريق الإنجليزي الذي خسر اللقاء في النهاية أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وأضاف راموس "إنه (كلوب) يريد تبرير عدم فوزه بالمباراة النهائية، إنه ليس النهائي الأول الذي يخسره، فليهتم بشأنه ويتركنا نحن الذين نقدم منذ سنوات مستويات عالية للغاية".

ثم حاول المدافع الإسباني المخضرم التخفيف من نبرته العدائية ضد كلوب، حيث أكد أنه صوت لصالحه كأحد أفضل المدربين.

وقال "بالفعل لقد صوتّ لصالحه كأحد أفضل المدربين في الموسم، وذلك الرأي لن يجعلني أتراجع عن الاعتراف بأنه كان أحد أفضل المدربين في العالم، وذلك حتى يشعر بالمزيد من الهدوء".

كان كلوب قد عاد قبل بضعة أيام لانتقاد تصرفات راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير الذي أقيم بالعاصمة الأوكرانية كييف في مايو/أيار الماضي.

المصدر : الألمانية